۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 شركة اشهار مواقع |خطط تسويقيه |E-Marketing Company

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
konouz
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المشاركات : 285
تاريخ التسجيل : 03/03/2014

مُساهمةموضوع: شركة اشهار مواقع |خطط تسويقيه |E-Marketing Company   السبت 23 يناير 2016 - 2:51

شركة اشهار مواقع |خطط تسويقيه |E-Marketing Company
شركة اشهار مواقع


شركة تسويق الكتروني،استراتيجيات التسويق الالكتروني،Web Design Company،اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تطوير مواقع،برمجة المواقع

الشركات التي نجحت في تسويق تبدأ دائما مع خطط تسويقيه. الشركات الكبيرة لديها خطط مع مئات الصفحات. يمكن للشركات الصغيرة تحصل من قبل مع نصف دزينة ورقة. وضع خطة التسويق الخاصة بك في الموثق عصابة الثلاثة. الرجوع إليه ثلاثة أشهر على الأقل، ولكن الأفضل من ذلك شهريا. ترك علامة للوضع في تقارير شهرية عن مبيعات / التصنيع. وهذا سوف يسمح لك لتتبع الأداء كما كنت اتبع هذه الخطة .

الخطة يجب أن يغطي سنة واحدة. وبالنسبة للشركات الصغيرة، وهذا غالبا ما يكون أفضل طريقة للتفكير في التسويق. الأمور تتغير، يترك الناس والأسواق تتطور والعملاء تأتي وتذهب. في وقت لاحق نقترح إنشاء جزء من خطتك التي تتناول مستقبل المتوسطة الأجل - 3:58 سنوات على الطريق. ولكن الجزء الأكبر من الخطة الخاصة بك ينبغي أن يركز على السنة المقبلة .

يجب أن تسمح لنفسك بضعة أشهر لكتابة الخطة ، حتى لو أنها ليست سوى بضع صفحات طويلة. وضع الخطة هو "رفع الأحمال الثقيلة" للتسويق. أثناء تنفيذ خطة لديها تحدياتها، اتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك وتسويق والتحدي الأكبر . معظم خطط التسويق تنطلق مع أول السنة أو مع افتتاح السنة المالية إذا كان هذا الأمر مختلف .

الذي يجب أن نرى خطتك؟ جميع اللاعبين في الشركة. وعادة ما تبقي الشركات خططها التسويقية جدا، خاصة جدا لواحد من سببين مختلفين جدا: إما أنهم بخيل جدا، وسوف تكون الإدارة بالحرج أن يكون لهم رؤية ضوء النهار، أو أنهم الصلبة ومعبأة مع المعلومات. . . التي من شأنها أن تجعل لهم قيمة في المنافسة للغاية .

لا يمكنك أن تفعل خطط تسويقيه من دون الحصول على العديد من الأشخاص المعنيين. بغض النظر عن حجم الخاصة بك، والحصول على التغذية المرتدة من جميع أنحاء الشركة: المالية، والصناعة التحويلية، والأفراد، والعرض وهلم جرا .

بالإضافة إلى تسويق نفسها. هذا مهم بشكل خاص لأنها سوف تتخذ جميع جوانب الشركة الخاصة بك لجعل عمل خطة التسويق الخاصة بك. الأشخاص الرئيسيين الخاصة بك يمكن أن توفر المدخلات واقعية على ما هو تحقيقه وكيف أهدافك يمكن الوصول، وأنها يمكن أن مشاركة أي أفكار لديهم على أي احتمال، و بعد غير محققة فرص التسويق، مضيفا بعدا آخر لخطتك. إذا كنت في الأساس عملية إدارة شخص واحد، سيكون لديك لارتداء جميع القبعات الخاصة بك في وقت واحد ولكن على الأقل الاجتماعات ستكون قصيرة !


ان العلاقة بين خطط تسويقيه الخاصة بك وخطة عملك أو بيان الرؤية ؟ نوبات خطة عملك ما هو عملك حول - ما تفعله وعدم القيام، وما هي أهدافك في نهاية المطاف. وهو يشمل أكثر من التسويق؛ يمكن أن تشمل المناقشات من المواقع، والتوظيف، والتمويل، والتحالفات الاستراتيجية وهلم جرا. ويشمل "الشيء الرؤية"، والكلمات الرنانة التي تبين الغرض مجيد الشركة في اللغة التحريك. خطة عملك هو دستور الولايات المتحدة من عملك: إذا كنت تريد أن تفعل شيئا هذا هو خارج خطة عمل، تحتاج إلى أي تغيير رأيك أو تغيير الخطة. وتقدم خطة عمل لشركتك البيئة التي خطة التسويق الخاصة بك يجب أن تزدهر. يجب أن يكون الوثيقتين ثابت.


فوائد الخطط التسويقيه

خطط تسويقيه ، من جهة أخرى، هو ممتلئ الجسم مع المعنى. فإنه يوفر لك العديد من الفوائد الكبرى. دعونا إعادة النظر فيها.

نقطة حشد: يعطي خطة التسويق الخاصة بك قواتكم شيء على الاحتشاد وراء. تريد لهم أن يشعر ثقة من أن قبطان السفينة لديه الخرائط في النظام، ويعرف كيفية تشغيل السفينة، ولها ميناء المقصد في الاعتبار. الشركات غالبا ما التقليل من تأثير "خطة التسويق" على شعبهم، الذين يريدون أن يشعروا بأنهم جزء من فريق العاملين في مسعى مشترك مثيرة ومعقدة. إذا كنت تريد موظفيك أن يشعر ملتزمة شركتك، فمن المهم أن تشارك معهم رؤيتك من حيث يرأس الشركة في السنوات القادمة. الناس لا يفهمون دائما التوقعات المالية، ولكن يمكنهم الحصول على متحمسون خطة مكتوبة جيدا ومدروسة جيدا من التسويق. يجب عليك أن تنظر الافراج عن خطة التسويق الخاصة بك - وربما في نسخة مختصرة - أقسام الشركة. تفعل ذلك مع بعض الجعجعة وتوليد بعض الإثارة للمغامرات قادمة. سوف العاملين لديك نقدر تورطهم .


شركة تسويق الكتروني،استراتيجيات التسويق الالكتروني،Web Design Company،اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تطوير مواقع،برمجة المواقع

اتمنى لكم التوفيق و النجاح الدائم فى كل المجالاتاتمنى ان تستمتعوا معانا بكل جديد وبكل ما تقدمة شركة الاوائل الوطنية من عروض دائمة ومتنوعة


للحجز والاستفسار
شركة الاوائل الوطنية
اتصل بنا
0096550511291
تليفون: (965) 22612668
موبايل: (965) 50511291
فاكس: (965) 22610881
ايميل
info@accs-it.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة اشهار مواقع |خطط تسويقيه |E-Marketing Company
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Explain the registration in a company profit onbux with proof of payment 2010
» حادثة الفنجان هي من غيرت حياتك !!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـــات الإجتماعــيــة ¦¤™¨¨° :: منتدى الإعلانــات التجـاريـة-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
wydv.jpg - 84.18 KB