۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 اثاث منزلي | قمة الدول المصدرة للأثاث المنزلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
konouz
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المشاركات : 285
تاريخ التسجيل : 03/03/2014

مُساهمةموضوع: اثاث منزلي | قمة الدول المصدرة للأثاث المنزلي   الإثنين 15 أغسطس 2016 - 4:31

الدول الكبرى المصدرة [URL="alzahraakw.com"]للاثاث المكتبي[/URL] ، الاثاث المنزلي في العالم الغربي


هولندا
هولندا لديها دخل من نحو 4.2 مليار $ دولار من مبيعاتها السنوية صادرات الأثاث. على الرغم من أن لديها قاعدة تصنيع الأثاث مزدهرة، فإنه لا يزال يستورد 70٪ من هذه المنتجات المستخدمة لتلبية احتياجاتها الأثاث المنزلي. وتتراوح المنتجات الهولندية من غرفة نوم لأثاث المكاتب. وبلغت قيمة التداول الأثاث في عام 2014 سلبيا، وإن كان في الربع الأول من عام 2015 وشهد زيادة بنسبة 7.2٪ في الإيرادات. . بسبب الأزمة الاقتصادية الأخيرة في البلاد، قد يستمر الأثاث قطاع المفروشات المنزلية في الانخفاض، وإن كان بوتيرة أبطأ مما كان ينظر إليه بعد 2008. والأرقام 2014 تبين أن انتعاش طفيف وقد تحقق ذلك العام، و، ويؤمل أن تكون بمثابة علامة على إدخال المزيد من التحسينات في المستقبل.
جمهورية التشيك
بلغت إيرادات جمهورية التشيك 2014 لصادرات الأثاث ب 4.4 مليار $ دولار أمريكي. على العكس من ذلك، كانت واردات الأثاث في جمهورية التشيك بقيمة أقل بكثير من 22 مليون $ دولار أمريكي في عام 2014. صادرات الأثاث جمهورية التشيك تذهب في المقام الأول إلى ألمانيا المجاورة، إيطاليا، والنمسا. لمصنعي الأثاث هي أساسا المصدرين مع هدف واحد في الاعتبار، وأن يتم الحفاظ على أعلى المعايير النسبية للشركات الأجنبية. كتلة الخشب هي أكبر مصدر للمواد الأثاث المستخدمة من قبل الشركات المصنعة التشيكية، واعتبرت "الأخضر" مصدر مواد البناء. وأكد القدرة التنافسية في تكلفة تصنيع مع انخفاض تكلفة المواد هناك أيضا. وقد حافظت دخول البلاد مؤخرا إلى الاتحاد الأوروبي أيضا، وأبعد من ذلك عززت، عائداتها.
كندا
وكانت كندا قد حققت إيرادات إجمالية بلغت 4.9 مليار $ دولار أمريكي في صادرات[URL="alzahraakw.com"] الأثاث[/URL] عام 2014. إلى الولايات المتحدة ظلت عالية، تضم 93٪ من قيمة الصادرات الأثاث الكندية. صادرات أثاثه بشكل رئيسي الأثاث المنزلي، أثاث المكاتب، وخزائن المطبخ. وتتركز مصنعي الأثاث في كندا في كيبيك وأونتاريو، حيث يتم 75٪ من أثاثه. في الآونة الأخيرة، كانت الولايات المتحدة تعاني من أزمة السكن، وبدوره وضع صناعة الأثاث الكندية في مأزق. ومع ذلك، مع الولايات المتحدة رؤية قليلا من الانتعاش، مشكل آخر لا يزال يكمن مع منافسيها الآسيويين تقدم أقل الأسعار للمستهلكين7. فيتنام (6.7 مليار $ دولار أمريكي)

فيتنام

شهدت فيتنام زيادة كبيرة في صادرات الأثاث إلى الولايات المتحدة، مما يساعد على تحقيق 6.7 مليار $ دولار أمريكي في عائداتها وفقا لأحدث الإحصائيات السنوية. على الرغم من نمو الصادرات أثاثه هو أعظم بالمقارنة مع الدول المصدرة الكبيرة الأخرى، كان لفيتنام تاريخ طويل من تصدير الأثاث إلى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. معيار الأثاث للاتحاد الأوروبي هو أعلى بكثير بالمقارنة مع ما تشهده الولايات المتحدة. هذا الامثال لمعايير أعلى جعلت من السهل على دخول مصنعي الأثاث الفيتنامية إلى الولايات المتحدة حيث استمرت العلاقات التجارية بين البلدين في التحسن. حاليا، الاقتصاد بإحكام تنظيم الدولة في البلاد من 15٪ من 2000 مصنعي الأثاث في التركيز في المقام الأول على سوق تصدير الأثاث.
المكسيك
ظلت المكسيك قادرة على تصدير كميات كبيرة من[URL="alzahraakw.com"] الأثاث[/URL]، وبلغت قيمته منها إلى 9.7 مليار $ دولار أمريكي في عام 2014. وكانت صادرات الأثاث وخاصة تلك المصنوعة من مواد خشبية ومعدنية. المكسيك استوردت أيضا الأثاث كميات كبيرة من الولايات المتحدة على مر السنين لتلبية الطلب المحلي، ويستمر في القيام بذلك. من ناحية أخرى، شهدت صادراتها إلى الولايات المتحدة بزيادة قدرها 3٪ من 1100000000 $ دولار أمريكي، على الرغم من أن صادرات معظم البلدان الآسيوية إلى الولايات المتحدة انخفضت بشكل ملحوظ في الفترة نفسها. صادرات الأثاث المكسيك إلى الولايات المتحدة في المرتبة الثانية بعد كندا في أمريكا الشمالية، على حد سواء بعد فيتنام والصين لسوق الولايات المتحدة على الصعيد العالمي.


الولايات المتحدة
وزادت الولايات المتحدة صادرات الأثاث لتصل قيمتها إلى تحقيق 11.8 مليار $ دولار أمريكي في عام 2014. كما زادت الواردات أثاثه بنحو 8٪ خلال العام الماضي، يأتي معظمها من الصين وفيتنام. الرقم استيراد ترجمت إلى حوالي 19700000000 $ في عام 2013، ومع هذه الأرقام تعتبر الولايات المتحدة أكبر [URL="alzahraakw.com"]مستورد للأثاث[/URL] في العالم اليوم. ونتيجة لذلك، كان العديد من مصنعي الأثاث لاغلاق خطوط إنتاجها كما المستهلكين المحليين شراء الأثاث من الشركات المصنعة في آسيا. وعلاوة على ذلك، فإن بعض الشركات الأثاث US ذهب خطوة أبعد من ذلك من خلال فتح مصانع في آسيا، مما قد يؤدي إلى المزيد من فقدان الوظائف في الولايات المتحدة لا تزال حتى الان.
بولندا
وقد وضعت بولندا مشاهد من أي وقت مضى أعلى في أسواق التصدير أثاثه، والتي بلغت في 2014 حتي 11،9 مليار $ دولار أمريكي. صناعة الأثاث في بولندا لاعبا رئيسيا في اقتصادها، وهو ما يمثل 2.1٪ من ناتجها المحلي الإجمالي. مستلم واحد الرئيسي صادرات الأثاث 'هي ألمانيا، التي شراء الأثاث البولندي تستحق 2.5 مليار يورو سنويا. وجهات مهمة أخرى جيئة وذهابا الأثاث البولندية هي فرنسا وجمهورية التشيك، والمملكة المتحدة، وهولندا، والسويد. والولايات المتحدة، والإيطالية، والأسواق الإسبانية لهذه السلع أيضا تحسنا ملحوظا في الآونة الأخيرة. من بين العديد من العقود في هذا القطاع تشمل توريد أثاث لقصر الإليزيه، ومكاتب مكتب لمتاجر أبل في باريس.
إيطاليا
وشهدت ايطاليا ارتفاعا في عائدات التصدير أثاثه، والتي بلغت 14.4 مليار $ دولار أمريكي للعام 2014. الزخم صادراتها العام زادت حتى انخفض سوق الأثاث المحلي. وقد ساعد على زيادة تصدير الأثاث حسب الفئة في الأثاث الخشبي. بلغ الأثاث فائض وحدها إلى أكثر من 10 مليار $ دولار أمريكي، حصل على 60٪ من إجمالي قيم المنتج هذا القطاع. صيغة نجاحه يتوقف على إرث طويل أجيال لها وجود الحرفيين، وأيضا في مجال الأبحاث وتطوير تصاميم جديدة. وقد زاد هذا التصنيع تصدير الأثاث الإيطالي بنسبة 16.5٪، مع ناتج الصناعات التحويلية أعلى بكثير من أن ألمانيا وفرنسا.
ألمانيا
ألمانيا قد تحسنت أيضا عائداته السنوية تصدير الأثاث في عام 2014 لتصل إلى 18.2 مليار $ دولار أمريكي. باعتبارها أكبر دول الاتحاد الأوروبي في مجال تصدير الأثاث، وتمت إعادة توجيه ذلك وجهات التصدير لتشمل آسيا وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط على حد سواء. وتراجع في السوق السابق في دول الاتحاد الأوروبي بسبب الأزمة المالية الأخيرة، على الرغم من أن هذه السوق لا تزال تمثل 63.77٪ من حصة لتصدير الأثاث الألمانية. وانخفض في السوق الروسي المهم أيضا بنسبة 3٪ في السنوات الأخيرة.
الصين
وقد بلغت إيرادات تصدير [URL="alzahraakw.com"]الأثاث الصيني[/URL] عن 93.4 مليار $ دولار أمريكي في عام 2014. الأثاث الصيني في الطلب بسبب منتجات أعلى فئتها. الموثوقية هو آخر زائد، وأحد العوامل التي جذبت العديد من العملاء الأجانب. وقد لعبت الصينية صناعة الخشب والأثاث دورا رئيسيا في سباق الصين للبقاء على رأس هذه الصناعة. أعلى مصنعي الأثاث في الصين اليوم هي المجموعة يي هوا، هويتشو Housen الأثاث، كوكا الرئيسية، تشجيانغ Sunbridge، وقوانغدونغ Oppein الرئيسية.


إدارة أبو حسين☎

97766557





موقع [URL="alzahraakw.com"]معرض الزهراء للأثاث المستعمل[/URL]

alzahraakw.com





الفيس بوك [URL="alzahraakw.com"]معرض الزهراء للأثاث المستعمل[/URL]
https://www.facebook.com/Alzhraaq8-952046138194434

تويتر معرض الزهراء للأثاث المستعمل
https://twitter.com/alzhraaq8

انستجرام معرض الزهراء للأثاث المستعمل
https://www.instagram.com/alzhraaq8

جوجل بلس معرض الزهراء للأثاث المستعمل
https://plus.google.com/u/0/113787851985723035346/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اثاث منزلي | قمة الدول المصدرة للأثاث المنزلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـــات الإجتماعــيــة ¦¤™¨¨° :: منتدى الإعلانــات التجـاريـة-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
wydv.jpg - 84.18 KB