۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 اللحم الاسترالي | مطعم حوف للمأكولات الكويتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منار شو
عضو مميز
عضو مميز


عدد المشاركات : 66
تاريخ التسجيل : 12/01/2017

مُساهمةموضوع: اللحم الاسترالي | مطعم حوف للمأكولات الكويتية   الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 5:58

الزبائن في أستراليا وجميع أنحاء العالم الحب شراء الاسترالية-- صنع ومصدر المنتجات. ولكن عندما يتعلق الأمر لحوم البقر، ما هي الفوائد الحقيقية لشراء اللحوم الأسترالية؟ قررنا كسره وشرح أكبر فوائد لشراء لحوم البقر الاسترالية للعائلات و الشركات والمستوردين
الجودة

لا يخفى على أحد أن [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]لحوم البقر الاسترالية[/URL] بعض من أعلى نوعية لحوم البقر في العالم. وبفضل هذا البرنامج أستراليا معايير اللحوم (MSA) الثورية، الصناعة الزراعية في بلادنا سباقة في إعطاء المستهلكين أفضل المعلومات في الحصول على أكثر من الجودة من مشترياتهم. ودعونا لا ننسى – اللحم البقري عالية الجودة لا يعني مجرد نكهة عالية الجودة. ويعني أيضا قيمة غذائية استثنائية يمكنك التحقق من لحوم البقر
عندما يتعلق الأمر بالرفاهية الحيوانية في الزراعة، ومعايير أستراليا هي تعد من المعايير الأكثر صرامة في العالم. في عام 2005، وضعت المجلس الأسترالي لصناعة اللحوم (أميك) مجموعة من لعبة تغيير المعايير تسمى 'معايير رعاية الحيوان الوطنية لمؤسسات تجهيز الثروة الحيوانية'.
كل أربع سنوات، مع أحدث استعراض في عام 2013 وتوفير محك الرائدة في صناعة كيفية التعامل مع الماشية الأخلاقية والإنسانية لأنها مستعدة لسوق لحوم البقر.
وبالإضافة إلى ذلك،أنتجت صحة الحيوان بأستراليا معايير رعاية الحيوان الأسترالية والمبادئ التوجيهية للماشية. ويجري اعتماد هذا المعيار في جميع الولايات والأقاليم في أستراليا، وهو يتماشى مع المعارف العلمية وأفضل الممارسات في مجال رعاية الحيوان وتوقعات المجتمع المحلي.




سلامة الأغذية تتجاوز [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]لحوم البقر الاسترالية [/URL] معايير السلامة الغذائية ومعايير صحة الحيوان المعترف بها دوليا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أنظمة التتبع في سلسلة التوريد في استراليا وسلامة المنتجات هي الثانية الى لا شيء. وهذا يجعل من سعى للغاية بعد المنتج مع الوصول إلى السوق غير محدود تقريبا في جميع أنحاء العالم.
وهناك عدد من العوامل الفريدة لأستراليا التي تجعل من صناعة الماشية لدينا آمنة بشكل لا يصدق كدولة جزرية، لدينا حماية الحدود الطبيعية، مما أبقى استراليا خالية من جميع الأمراض الوبائية الكبرى. وتوفر المساحات المفتوحة الواسعة بيئة رعي مستدامة وطبيعية وخالية من الإجهاد.
الاستدامة البيئية هذا قد يفاجئك - صناعة الثروة الحيوانية في أستراليا هي الصناعة الوحيدة في البلاد التي خفضت انبعاثات غازات الدفيئة منذ عام 1990. وهذا يعني أن أستراليا لديها واحدة من صناعات [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]لحوم البقر الاسترالية[/URL] الأكثر استدامة في العالم.
أتساءل ماذا تفعل بعد ذلك؟ تحقق من جودة وسلامة قطع [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]لحوم البقر الاسترالية[/URL] للبدء في الطبخ. شراء 100٪ لحوم البقر الاسترالية لتجربة واحدة من أعلى مستويات الجودة اللحوم في العالم لهذا العرض.


للطلب:
0096598881414
0096598881616
[URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]
مجبوس لحم ،[/URL] [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]مجبوس دجاج[/URL] ـ [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]مجابيس[/URL] ، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]قبوط[/URL] ، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]قبوط لحم[/URL] ، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]مرقوق[/URL] ، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]جربش [/URL]، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]ورق عنب[/URL] ،[URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"] محاشي [/URL]، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]مطبق زبيدي[/URL] ، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]سمچ[/URL] ، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]سمك[/URL]، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]سلطة شمندر[/URL] ، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]مرق لحم [/URL]، [URL="https://7ouf.blogspot.com.eg"]مطبق [/URL]،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللحم الاسترالي | مطعم حوف للمأكولات الكويتية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديات العــــامة ¦¤™¨¨° :: منتدى الحوار العـــــــــــــام-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB