۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 اليوم في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اليوم في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين   الإثنين 18 يناير 2010 - 18:24

<TABLE id=table114 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td><TABLE id=table132 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td vAlign=top><TABLE id=table135 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td width="95%">
يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب العودة إلى المنافس على صدارة دوري زين السعودي للمحترفين عندما يحل ضيفا على الحزم في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة التي ستشهد أيضا مواجهات القادسية مع الفتح في الدمام ونجران مع الأهلي في نجران.. وتختتم المرحلة غدا بمواجهات الهلال مع الرائد في الرياض والاتحاد مع الاتفاق في جدة والوحدة مع النصر في مكة المكرمة.. فيما يلي التفاصيل:
يحاول صاحب المركز الثاني الشباب بـ36 نقطة لملمة أوراقه واستعادة توازنه عندما يجل ضيفا على تاسع الترتيب الحزم بـ16 نقطة بعد سلسلة من النتائج المتعثرة والعودة إلى الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات مع الأهلي والفتح والرائد (على التوالي) أفقدته ست نقاط مهمة.. ولن تكون مهمة الشباب سهلة وهو يفتقد إلى خدمات أربعة من أهم لاعبيه هما البرازيلي كماتشو والليبي طارق التائب مع المهاجمين فلافيو وناصر الشمراني مما يفقده القوة الهجومة في فريقه بأكملها.. وسيعوض المدرب هذا الغياب بعبدالله الأسطا وعبدالعزيز السعران مع ناجي مجرشي وفيصل السلطان، وإن كان هذا الرباعي فشل في تعويض النقص خلال المباريات الأخيرة لهم في الدوري.ويعرف الشبابيون الذين كسبوا 10 مباريات وتعادلوا في ست وخسروا واحدة حتى الآن أن لا مجال لأي تعثر بعد أن توسع الفارق بينهم وبين المتصدر الهلالي إلى ثماني نقاط قبل خمس مراحل من النهاية.وفي المقابل سيكون الحزم مكتمل الصفوف بعد عودة لاعبيه المصابين وهو يسعى إلى الفوز من أجل الدخول في قائمة الثمانية الأوائل كي يلعب في كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.. ويعول على روبيز وأحمد مناور وصلاح الدين عقال في استغلال النقص الشبابي..وعلى هداف الفريق وليد الجيزاني لهز شباك وليد عبدالله.
ويحاول الحزم تعويض الفارق الفني بينه وبين ضيوفه من خلال استغلال الأرض والجمهور..وكان الحزم كسب أربع مباريات فقط وتعادل في مثلها وخسر سبعاً.ويتفوق الهجوم الشبابي بوضوح بعد أن سجل 33 هدفا مقابل 33 للحزم في وقت لم يدخل شباك الشباب سوى 17 هدفا مقابل 30 هدفا في شباك الحزماويين.. وكان الشباب كسب مباراة الدور الأول 2ـ1.. وهي فرصة للحزم لرد الدين.

بقية المباريات
يسعى عاشر الترتيب القادسية (11نقطة) إلى أكثر من النقاط الثلاث عندما يستضيف الثامن الفتح (18نقطة).. فهو يريد رد الدين للفريق الذي هزمه في مباراة الدور الأول بخمسة أهداف دون رد.. والابتعاد عن خطر الهبوط الذي مازال يتهدده بنقاطه القليلة.
وسيواجه القادسية الذي خسر آخر مبارياته من الأهلي فريقا صعبا حتى وإن كان ضيفه خسر من الهلال هو الآخر 4ـ0.. فالفتح يسعى إلى الاستمرار في قائمة الثانية الأوائل للمشاركة في كـــأس خـــادم الحرمين الشريفين.. ويتفوق الفتح على مضيفه رقميا.. فهو يملك 18 نقطة جناها من أربعة انتصارات وستة تعادلات وسبع هزائم، فيما لا يملك القادسية سوى 11 نقطة جناها من فوزين وخمسة تعادلات وعشر هزائم.
وسجل لاعبو الفتح 22 هدفا مقابل 14 لمهاجمي القادسية ودخل مرماهم 28 هدفا مقابل 36 في شباك القادسية كثاني أسوأ خط دفاع في الدوري.
وفي نجران يأمل متذيل الترتيب بسبع نقاط أن يعيد ذات النتيجة التي حققها ضد مضيفه سادس الترتيب الأهلي (23 نقطة).. عندما هزمه بهدف دون رد على ذات الملعب الذي ستلعب عليه مباراة اليوم بعد أن نقلت المباراة من جدة إلى نجران بعد ارتكاب جماهير الأهلي حالات شغب في مباراتهم الدورية مع الهلال التي خسروها 2ـ1.
ويتفوق الأهلي على مضيفه.. وهو يسعى إلى استعادة المركز الرابع الذي قد يؤهله إلى دوري أبطال آسيا إن لم يعدل الاتحاد الآسيوي من مقاعد الدول التي يحق لها المشاركة في البطولة.ويملك الأهلي 23 نقطة جناها من ستة انتصارات وخمسة تعادلات ومثلها هزائم، فيما لم يحقق نجران سوى فوز وحيد كان أمام الأهلي مقابل أربعة تعادلات و12 هزيمة.
ويتفوق هجوم الأهلي ودفاعه، فسجل لاعبوه 22 هدفا مقابل 12 لنجران وتلقت شباك الأهلي 21 هدفا مقابل 39 هدفا في شباك نجران الذي يعتبر أسوأ خط دفاع في الدوري حتى الآن.
وكون المباراة تلعب في نجران فسيكون في صالح نجران لتعويض بعض هذه الفوارق.</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدان
إداري
إداري


عدد المشاركات : 5910
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 31
الموقع : بيشة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اليوم في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين   الثلاثاء 19 يناير 2010 - 7:12

كنت اتمنى لشباب أن يستمر على مستواه المتميز ولكن كثرة الاصابات جعلة يبعد كل البعد عن المتصدر لكي يكون في الدوري نوع من الحماس وكذالك الاندية الاخرى شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
wydv.jpg - 84.18 KB