۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

  الكولومبي مولينا يقترب من شعار الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: الكولومبي مولينا يقترب من شعار الاتحاد    الخميس 16 ديسمبر 2010 - 22:09

أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن النجم الكولومبي وصانع الألعاب ماوريسيو مولينا المحترف في صفوف فريق سيونغنام الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا للعام الحالي دخل ضمن اهتمامات الاتحاديين بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت المصادر أن الاتحاديين دخلوا في مفاوضات مع مسؤولي نادي سيونغنام الكوري الجنوبي بهدف الظفر بخدمات النجم الكولومبي مولينا وشراء بطاقة اللاعب، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي لحسم صفقة انتقال اللاعب لصفوف العميد، وتأتي التحركات الاتحادية وفق احتياجات الفريق الفنية التي حددها المدرب مانويل جوزيه لجهاز الكرة الاتحادي في وقت سابق.

يذكر أن صانع ألعاب سيونغنام الكوري الجنوبي ماوريسيو مولينا سيخوض اليوم مع فريقه مواجهة حاسمة دور نصف النهائي أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي بطل دوري أبطال أوروبا ضمن بطولة أندية العالم لكرة القدم.

من جانب آخر، تشير المصادر إلى أن مدرب فريق الاتحاد مانويل جوزيه أبلغ خبير الإحصاءات الفنية واللياقية الإسباني أوسكار الاطلاع على عدد من شرائط الفيديو إلى جانب المتابعة الفنية لمدافع فريق الاتفاق الأيمن راشد الرهيب وتقديم تقرير فني شامل عن اللاعب قبل انضمامه للفريق الاتحادي الأول خلال الفترة المقبلة.

وكشفت المصادر أن الاتحاديين سيسعون للتوصل لاتفاق نهائي مع الجانب الاتفاقي حول إتمام إجراءات صفقة اللاعب راشد الرهيب أبان تواجد مسؤولي نادي الاتفاق اليوم في جدة على هامش مواجهة الفريق الكروي أمام الأهلي في دوري المحترفين السعودي.

إلى ذلك، أدى الفريق الأول الكروي تدريبه أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي، استعدادا للقاء الفيصلي ضمن مباريات الأسبوع الـ15 لمسابقة دوري زين للمحترفين غدا، بحضور ومتابعة رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان ونائب الرئيس محمد اليامي والمشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز ومدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع.

المران انطلق بإشراف المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه وبمشاركة جميع اللاعبين حيث شهد عودة قائد الفريق محمد نور وصالح الصقري بعد الإجازة التي منحت لهما أمس الأول.

المدير الفني بدأ المران بالتمارين اللياقية، عقبها طبق مجموعة من الجمل الفنية، واعتمد جوزيه التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الغد أمام الفيصلي وجاءت على النحو التالي؛ مبروك زايد، أسامة المولد، رضا تكر، حمد المنتشري، مشعل السعيد، أحمد حديد، باولو جورج، سلطان النمري، نونو أسيس، محمد نور، عبد الملك زيايه، ووضع هزازي كأحد أبرز الأوراق الرابحة على دكة البدلاء.







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
 
الكولومبي مولينا يقترب من شعار الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضـة المحلية والعربية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB