۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني   الجمعة 22 أبريل 2011 - 5:29

ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني




لاعبو برشلونة يبررون.. ونجوم »الملكي« فخورون
مدن - وكالات - عبر البرتغالي جوزيه مورينيو عن فخره لاحراز فريقه ريال مدريد لقب كأس اسبانيا لكرة القدم بفوزه على برشلونة 1-0 وتمكن من اسكات الكثيرين من منتقديه في الاونة الاخيرة.
رد مورينيو جاء على ارض ملعب «ميستايا» في مدينة فالنسيا، بعدما طالته الانتقادات من عمالقة اللعبة، اذ اعتبر اسطورة النادي الملكي الفريدو دي ستيفانو ان ريال لعب كـ»الفأر» في مواجهة «أسود» برشلونة في اللقاء الاخير في الدوري (1-1)، في حين اعتبر الهولندي الطائر يوهان كرويف ان مورينيو يطارد الالقاب فقط وليس «مدربا لكرة القدم».
واعتبر مورينيو في المؤتمر الصحافي بعد فوز فريقه بلقب الكأس لاول مرة منذ عام 1993 ان هذه الانتقادات بمثابة الاطراء له: الفوز بالالقاب هو الفوز بالالقاب، فالشعور يكون جميلا دوما. منذ ايام قليلة فقط، هناك من وصفني بالمدرب الذي يفوز بالالقاب وليس في كرة القدم. شكرا. أحب أن أكون مدربا يحرز الالقاب.
فبعد الخسارة الساحقة التي تلقاها ريال أمام برشلونة في ذهاب الدوري 5-0، تمكن مورينيو من معادلة الفريق الكاتالوني 1-1 ايابا، قبل ان يحقق فوزه الاول على برشلونة منذ 2007-2008 عندما سحقه 4-1 في اياب الدوري، اذ تغلب عليه برشلونة 5 مرات متتالية وتعادلا مرة واحدة السبت الماضي، وهو بخر امال الفريق الكاتالوني بالتتويج بالثلاثية ورفع معنوياته قبل مواجهتهما في نصف نهائي المسابقة القارية حيث يسعى النادي الملكي الى احراز لقبها للمرة الاولى منذ عام 2002 والعاشرة في تاريخه.
وبات مورينيو (48 عاما) اول مدرب في تاريخ ريال يحقق لقب الكأس في أربع دول مختلفة، بعدما نال هذا الشرف مع بورتو البرتغالي (2003) وتشلسي الانجليزي (2007) وانتر ميلان الايطالي (2010).
من جانبه، وصف الظهير الدولي سيريخو راموس مدرب بانه: ربان السفينة، ونحن مستعدون للذهاب معه الى الموت. ما يحاول زرعه فينا يعمل بشكل رائع.
اما الفرنسي زين الدين زيدان مستشار رئيس ريال فقال: هذه الكأس هامة لانها الاولى منذ زمن طويل. ستمنحنا الثقة في المواجهات المقبلة ضد برشلونة.
أما رونالدو صاحب الفوز، فقال انه كان يدرك ان من يسجل الهدف الاول سيخرج فائزا من اللقاء: منحنا مورينيو روحية الفوز. لقد حققنا الهدف الذي رسمناه في بداية الموسم.
150 ألف مشجع في الاستقبال
احتفل مشجعو ريال مدريد الاسباني حتى ساعات متأخرة من الليلة قبل الماضية في العاصمة الاسبانية، بعدما نزل مشجعو الفريق الملكي الى شوارع العاصمة حاملين أعلام الفريق ومطلقين العنان لأبواق سياراتهم.
وتجمهر الالاف من مشجعي ريال في ساحة «سيبيليس» وسط العاصمة مدريد هاتفين «أبطال، أبطال» و»الكأس هنا».
وقال دافيد هييرو (27 عاما) مشجع ريال: اخر مرة أحرزنا الكأس كنت في العاشرة، فيما قال خورخي جويرا أرفيلوا اثناء توجههه الى النافورة مع مجموعة من رفاقه بعدما تابعوا المباراة في حانة قريبة: كان الامر رائعا. ريال استحق الفوز، وسنحتفل كثيرا!.
وأشاد كثيرون بمدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه المهاجم رونالدو، وحضر الى الساحة جماهير من جنسيات مختلفة كالفنزويلية، الكولومبية، المجرية والبرتغالية.
وذكر موقع ريال مدريد الرسمي على الشبكة الالكترونية ان 150 الف شخص اجتمعوا في الساحة، لدى وصول الفريق الساعة الرابعة و15 دقيقة فجرا في حافلة من طابقين.
ولف حارس المرمى ايكر كاسياس الذي قدم مباراة جيدة، علم ريال مدريد على عنق تمثال الهة الطبيعة الجالسة على عربة يجرها حصانان وسط الساحة، ولم يمنع المطر أو عطلة عيد الفصح الجماهير من الحضور بكثافة لتهنئة فريق الرئيس فلورنتينو بيريز.
رونالدو ودي ماريا سعيدان
أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني انخيل دي ماريا بالأداء الصلب لريال مدريد.
وقال رونالدو «انني في منتهى السعادة ، إنه لقب مهم للغاية وهدفنا وهدف المدرب كان الفوز بهذا اللقب».
وتابع «بالطبع نشعر بسعادة غامرة وحان وقت الاحتفال ، كانت مباراة غاية في الصعوبة ، ولكن بصرف النظر عمن سجل هدف الفوز فإن (المدرب البرتغالي جوزيه) مورينيو قام بمهمة رائعة وساعدنا كثيرا».
ومن ناحيته قال دي ماريا «كنا ندرك قدرتنا على تحقيق الفوز ، وحققنا ذلك بالفعل ، قوة الفريق جاءت من خلال وحدته ورغبته الشديدة في تحقيق الفوز في هذه المباراة».
زيدان: اللقب في الوقت المناسب
اعرب الاسطورة الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته بفوز فريقه السابق ريال مدريد باللقب وقال للموقع الرسمي لريال مدريد «الفوز كان مهما للغاية من الناحية النفسية ، دائما ما يكون من الافضل تحقيق الانتصارات عندما تصل إلى هذا الحد من المعاناة ، هذا الانتصار في غاية الأهمية ، ولكن علينا الآن التركيز في دوري ابطال أوروبا ، ينبغي ان نشعر بالسعادة».
الكأس بحالة جيدة
كادت كأس ملك أسبانيا تتحطم في الساعات الأولى من صباح امس خلال الاحتفالات الصاخبة لنادي ريال مدريد.
وكان ريال غادر مدينة فالنسيا، التي استضافت مباراة نهائي الكأس ، متجها إلى العاصمة مدريد على متن طائرة عقب الفوز مباشرة.
وكان الفريق يجوب شوارع المدينة التي أغرقتها الأمطار بحافلته المكشوفة للاحتفال بفوزه في الرابعة من صباح اليوم عندما أسقط المدافع سيرجيو راموس دون قصد الكأس من بين يديه.
وتعرضت الكأس بعدها لبعض الأضرار بسبب مرور إطارات الحافلة التي كانت تتحرك ببطء من فوقها حتى تم إخطار السائق بالتوقف. وأعيدت الكأس إلى الحافلة من جديد ولكن اللاعبين لم يلوحوا بها للجماهير كعادتهم.
وأكد راموس أن «الكأس سقطت ولكنها بحالة جيدة» فيما أوضح اتحاد الكرة الأسباني اليوم الخميس أن الكأس «تعرضت لتلف طفيف» ولكن «سيتم إصلاحها سريعا».
وكانت العديد من اللقطات المصورة لحادث سقوط كأس أسبانيا قد تم عرضها على موقع «يوتيوب» الشهير على الإنترنت بحلول صباح اليوم.
فالدانو فخور
اعرب خورخي فالدانو المدير العام لنادي ريال مدريد عن سعادته البالغة بالفوز على برشلونة وقال فالدانو لصحيفة «آس» عقب نهاية المباراة «اتقدم بالتهنئة إلى اللاعبين ، لقد بذلوا قصارى جهدهم خلال المباراة ، اتمنى أن تكون هذه هي البداية الحقيقية لأمجاد ريال مدريد».
ويرى فالدانو أن المباراتين الاخيرتين اظهرا مدى تطور ريال مدريد «اننا فريق يافع ونتطلع إلى مستقبل مشرق».
من جانبه يرى الفارو اربيلوا مدافع ريال مدريد أن فريقه كان «أقرب إلى الكمال» خلال فوزه وقال اللاعب عقب نهاية المباراة «قدمنا أداء مذهلا ، فقط يمكنك هزيمة برشلونة عندما تخوض مباراة بشكل أقرب إلى الكمال».
وتابع «نهدي هذا الإنجاز إلى عائلاتنا وجميع المشجعين الذي جاءوا إلى بلنسية للوقوف بجانب ريال مدريد».
وأوضح اربيلوا «أننا نفكر بالفعل في دوري الأبطال ، أمامنا مباراتين في غاية الصعوبة».
أجواء برشلونة
هنأ المدافع البرازيلي داني ألفيش لاعب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم فريق ريال مدريد على فوزه بلقب مسابقة كأس ملك أسبانيا.
ولكن المدافع البرازيلي كان سريعا أيضا في الإشارة إلى أن برشلونة، الذي يتصدر مسابقة الدوري الأسباني بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد نفسه ، لن يستغرق وقتا طويلا حتى يستعيد توازنه من جديد بعد هذه الهزيمة.
وكان برشلونة خسر بهدف نظيف من تسديدة رأسية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الإضافي من المباراة ، ليفقد الفريق الكاتالوني الأمل في تحقيق إنجاز ثلاثي بهذا الموسم بإحراز ألقاب بطولات الدوري والكأس المحليين إلى جانب دوري أبطال أوروبا.
ونقلت صحيفة «آس» الأسبانية عن ألفيش قوله عقب المباراة: لقد استغلوا الفرصة التي سنحت لهم في الوقت الإضافي فأحرزوا اللقب .. سنخرج من المباراة برؤوس مرفوعة لأننا أدينا واجبنا على أكمل وجه.
وأضاف الظهير الأيمن البرازيلي: علينا أن نتقبل الهزيمة لمجرد أنهم سجلوا هدفا ولم نفعل نحن. يجب أن نهنيء ريال مدريد على الفوز ولكننا أيضا علينا الآن أن نحاول تغيير الأمور في دوري الأبطال.
ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد من جديد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ، ويستضيف ستاد «سانتياجو بيرنابيو» بالعاصمة الأسبانية مباراة الذهاب بينهما في الأسبوع المقبل.
من جانبه أعرب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم عن رضاه التام عن أداء فريقه رغم هزيمته أمام خصمه التقليدي ريال مدريد.
وكان روسيل بدا إيجابيا عقب المباراة حيث هنأ ريال مدريد على لقب الكأس وقال: إنني فخور بلاعبي فريقنا ومدربه وجماهيره .. كانت مباراة نهائي جيدة ومليئة بالانفعالات. وكان بوسع أي فريق أن يسجل هدف الفوز.
جوارديولا يحث
حث بيب جوارديولا مدرب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم لاعبيه على نسيان هزيمتهم أمام ريال مدريد والمضي قدما فيما تبقى لهم من منافسات بهذا الموسم.
وبعدما وجه التهنئة لريال مدريد على فوزه بلقب الكأس ، قال جوارديولا: علينا الآن أن نستجمع أنفسنا من جديد وأن نعود إلى العمل.
وأشار جوارديولا إلى أهمية المنافسات التي تنتظر برشلونة في المرحلة المقبلة سواء في مسابقة الدوري الأسباني أو مسابقة دوري أبطال أوروبا التي سيلتقي في الدور قبل النهائي منها مع ريال مدريد نفسه.
وقال: علينا أن نواصل طريقنا وألا نعرض أنفسنا للتفكك. علينا أن نفوز في مسابقة الدوري أولا وبعدها نحاول الوصول إلى ويمبلي «الذي سيستضيف نهائي دوري الأبطال».
تشافي يقلل من أهمية الكأس
وجه تشافي نجم خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم تهنئته لريال مدريد بعد إحرازه لقب مسابقة الكأس ولكنه أكد أن فريقه يضع عينه على صيد أكبر بهذا الموسم.
و أعرب تشافي عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الأسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا التي سيلتقي في الدور قبل النهائي منها مع ريال مدريد نفسه.
وصرح تشافي لصحيفة «آس» الأسبانية عقب المباراة قائلا: هذه هي الرياضة .. كنا مخلصين لطريقتنا في اللعب ولكنهم أوقعوا بنا في الهجمة المرتدة وأحرزوا الكأس. إننا نهنئهم على الفوز وسنحاول الآن أن نواصل المنافسة فيما تبقى من بطولات. قلنا لأحدنا الآخر في غرفة تغيير الملابس إننا يجب أن نواصل طريقنا وأننا لعبنا مباراة جيدة.
وزعم تشافي أن بطولة كأس أسبانيا ليست مهمة بقدر بطولتي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا وقال: إن البطولتين المتبقيتين هما الأكثر أهمية.
كما يرى تشافي أن برشلونة كان الفريق الأفضل طوال الوقت الأصلي من مباراة أمس الاول وأشار إلى أن فريقه بات يعرف الآن ماذا يتوقع من ريال مدريد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
ومع دخول مسابقة الدوري الأسباني في مراحلها الأخيرة يتصدر برشلونة ترتيب المسابقة بفارق ثماني نقاط أمام ريال مدريد، كما يأمل برشلونة في بلوغ نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد الذي سيستضيفه في مباراة الذهاب في «ستاديو بيرنابيو» الأسبوع المقبل.
بوسكيتس يبرر
برر سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم هزيمة فريقه بأنه أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل.
وصرح بوسكيتس لصحيفة «آس» الأسبانية عقب المباراة قائلا: هذه هي كرة القدم ، لا يوجد تفسير: أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل وحسب .. كل ما يسعنا فعله الآن هو أن نتعلم وأن نرفع من روحنا المعنوية ونفكر في مباراتنا المقبلة أمام أوساسونا.
وأضاف اللاعب الأسباني الدولي: أود أن أشكر الجماهير التي أتت إلى فالنسيا. كنا في غاية السعادة ولكن لم يكتب لنا الفوز، وإذا تمكننا من التكاتف سويا فأنا واثق من أننا سنحقق إنجازات رائعة.







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
ابهاوي
مشرف المنتديات الرياضية
مشرف المنتديات الرياضية


عدد المشاركات : 2049
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 23
الموقع : AbhA
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني   السبت 23 أبريل 2011 - 4:12

يعطيك 1000 عافية
و1000 مبروك للنادي الملكي هذي عوايده
وبصراحة كان يستحق الفوز عن جدارة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني   الأحد 24 أبريل 2011 - 3:56

ابهاوي

اشكرك على مرورك العطر


دمت بحفظ الله ورعايته







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
عبدالله بن عبدان
إداري
إداري


عدد المشاركات : 5924
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 31
الموقع : بيشة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني   الأربعاء 27 أبريل 2011 - 6:08

أول مرة أشوف فريق يأخذ اكأس ونسبت الأستحواذ على الكورة 3%










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني   الأربعاء 27 أبريل 2011 - 13:18

عبدالله

اشكرك على مرورك العطر

دمت بحفظ الله ورعايته







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
 
ردود أفعال فوز ريال مدريد بكأس الملك الإسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضـة المحلية والعربية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB