۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى رامث
التصميم و الصيانة
التصميم و الصيانة


عدد المشاركات : 188
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
الموقع : AL-Subiahi
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...   الثلاثاء 9 أغسطس 2011 - 19:57




سبق – الرياض: انتقل ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نادي العين الإماراتي رسمياً بنظام الإعارة، وذلك لمدة موسم رياضي واحد، في صفقة بلغت قيمتها مليونين ونصف مليون يورو (مليون ونصف مليون نصيب الهلال ومليون يورو نصيب اللاعب)، وينتظر أن تصدر إدارة الهلال بياناً رسمياً خلال الساعات المقبلة لتوضيح كيفية الانتقال.

من جهته قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن صفقة إعارة ياسر القحطاني: "إن إعارة ياسر القحطاني إن تمت فستكون لمصلحة جميع الإطراف، وياسر لاعب كبير".

وعن المعارضات التي سيجدها من الجمهور الهلالي قال: "المنتقدون بقسوة لهذا الأمر أنا لا ألومهم.. فأنا لو لم أكن رئيساً للنادي لامتعضت من إعارة نجم كياسر، ولكن واجبي كرئيس أن أتخذ قرارات مزعجة أحياناً للجمهور، لمصلحة النادي وللقيام بالتزاماته".

وأضاف رئيس الهلال: "وعموما، إن تمت الإعارة فربما يجد المنتقدون في كلام ياسر ما يزيل عتبهم، إذ إن البعض يصور الأمر كأننا تخلينا عن ياسر أو أبعدناه رغماً عنه، وهذا بالتأكيد غير صحيح، فياسر القحطاني لاعب كبير أدرك قيمته ولكن إعارته لسنة وإعطاء فرصة له لتغيير الأجواء واللعب أساسياً بشكل دائم بعيداً عن الضغوط، سيعيده الموسم القادم بأفضل حال بإذن الله".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...   الأربعاء 10 أغسطس 2011 - 3:21

فتى غرامي

سلمت يداك على هذا الطرح

مشكور على الاخبار

دمت بحفظ الله







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
عامر شارع
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


عدد المشاركات : 2847
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
الموقع : USA,MI
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...   الأربعاء 10 أغسطس 2011 - 6:09

صفقه موفقه للعين

لعل يرجع مستواه السابق المبهر

مشكور على الخبر








اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net
ابهاوي
مشرف المنتديات الرياضية
مشرف المنتديات الرياضية


عدد المشاركات : 2049
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 23
الموقع : AbhA
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...   الأربعاء 10 أغسطس 2011 - 8:25

يعطيك الف الف الف عاافية ع الموضوع

والله يستر لا الهلالية يمشون على المثل الجديد اللي يقول

لا تدمعي يا عين قناصنا للعين







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آخر العنقود
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المشاركات : 2073
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
الموقع : الصبيحي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...   الأربعاء 10 أغسطس 2011 - 16:04

فتى رامث

الله يعطيك العافية

شكراً على الخبر

عقبال احتراف باقي الاعيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدان
إداري
إداري


عدد المشاركات : 5924
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 31
الموقع : بيشة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...   الأربعاء 10 أغسطس 2011 - 23:41

فتى رامث ما بقول الا الله يستر عليه












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسمياً "قناص الهلال" عيناوي مقابل 14 مليون ريال ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضـة المحلية والعربية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB