۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 "الأخضر" يبحث عن نقاط أستراليا من بوابة الشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12017
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: "الأخضر" يبحث عن نقاط أستراليا من بوابة الشرقية   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 15:20



سبق – الرياض: يأمل منتخبنا السعودي في قطع خطوة نحو التأهل للدور الرابع والأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 مبكراً عندما يستضيف نظيره الأسترالي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء غد الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على تايلاند 2-1 يليها المنتخب السعودي برصيد نقطة واحدة بعد التعادل خارج أرضه أمام سلطنة عمان سلبياً.

وواصل المنتخب السعودي تدريباته اليومية استعداداً للمواجهة، حيث أدى الفريق مرانه أمس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وسط حماس كبير من قبل جميع اللاعبين استعداداً لتلك المباراة الهامة للسعودية.

واعتمد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي خلال التدريبات على الجمل التكتيكية من أجل وضع الخطة والتشكيلة المناسبة للمباراة.

ويسعى الهولندي ريكارد في ثاني مباراة يشرف فيها على تدريب المنتخب السعودي للاقتراب من التأهل من خلال خطف نقاط اللقاء الثلاث رغم أن المنتخب الأسترالي يُعدّ من فرق النخبة في القارة الآسيوية، ومن الصعب الفوز عليه.

ويحاول ريكارد إضافة المزيد من الفاعلية الهجومية على الفريق خاصة بعد الانتقادات الموجهة للفريق السعودي؛ بسبب الحذر الدفاعي الذي لعب به أمام عمان.

وينتظر أن يمثل الفريق السعودي حسن العتيبي في حراسة المرمى وأسامة هوساوي وحمد المنتشري وحسن معاذ وعبد الله الزوري في الدفاع وأحمد عطيف وسعود كريري وأحمد الفريدي ومعتز الموسى في الوسط على أن يلعب ياسر القحطاني وناصر الشمراني في الهجوم.

ويمتلك ريكارد العديد من الأسماء الكبيرة على مقاعد البدلاء من أمثال ونواف العابد ويحيى الشهري ونايف هزازي ومحمد السهلاوي.

أما المنتخب الأسترالي فحقق فوزاً صعباً على ضيفه منتخب تايلاند في الجولة الأولى بنتيجة 2 – 1 بعد أن تقدم المنتخب التايلندي بهدف، وعادل الأسترالي، وحقق الفوز في الوقت القاتل من المباراة.

ويخشى لاعبو الكنغر الأسترالي من الرطوبة العالية التي تعيشها مدينة الدمام التي ستحتضن اللقاء، حيث لم يتعودوا على اللعب في تلك الأجواء.

وفي المجموعة الرابعة أيضاً يستضيف منتخب تايلاند نظيره عمان، ويبحث تايلاند عن الاستمرار في تقديم مستويات مميزة، فيما يسعى عمان لخطف أول ثلاث نقاط في المجموعة.

وتُقام بخلاف المباراتين في المجموعة الرابعة ثماني مباريات، ففي المجموعة الأولى يستضيف منتخب سنغافورة نظيره العراقي، وخسر المنتخبان مباراتهما الأولى أمام الصين والأردن اللذين سيتقابلان غداً على ملعب عمان في الأردن، ويبحث المنتخبان عن صدارة المجموعة.

وفي المجموعة الثانية يستضيف المنتخب الكويتي نظيره الكوري الجنوبي في مباراة قوية؛ بحثاً عن الصدارة خاصة بعد تغلب المنتخبين على الإمارات ولبنان في الجولة الأولى، وسيبحث الإمارات عن تحسين الصورة أمام منتخب لبنان في اللقاء الذي سيُقام في بيروت.

وفي المجموعة الثالثة يحل اليابان ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب أوزباكستان في لقاء الصدارة، حيث يملك المنتخبان 3 نقاط بعد تغلبهما على منتخب كوريا الشمالية وطاجيكستان في المباراة الأولى.

وفي المجموعة الخامسة يستضيف منتخب أندونيسيا نظيره البحرين والأول بدون نقاط، فيما يملك البحرين نقطة من تعادل، فيما يُقام اللقاء الثاني في الدوحة، حيث يستضيف قطر نظيره إيران، ويملك قطر نقطة وإيران 3 نقاط







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
 
"الأخضر" يبحث عن نقاط أستراليا من بوابة الشرقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضة العالمية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
wydv.jpg - 84.18 KB