۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 لاعبو الأخضر: مباراة تايلاند انطلاقتنا الحقيقية.. انتظرونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: لاعبو الأخضر: مباراة تايلاند انطلاقتنا الحقيقية.. انتظرونا   الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 17:47


سبق – الرياض: أجمع لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أهمية مباراة الغد التي ستجمعهم بنظيرهم منتخب تايلند، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وأكدوا أن هدفهم النقاط الثلاث.

نور: قادرون على التحدي
أوضح قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد نور أن لاعبي الأخضر هم من وضعوا أنفسهم في هذا الموقف من خلال التصفيات الآسيوية الحالية المؤهلة إلى كأس العالم، وأشار إلى أنه لمس الروح والحماس والرغبة الكبيرة والجدية والإصرار من قبل جميع اللاعبين لتحقيق الفوز بهذه المباراة والعودة من بانكوك بنقاط المباراة الثلاثة، حيث إن الفرص والحظوظ لا زالت قائمة أمام المنتخب السعودي والجميع سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز بهذا اللقاء المهم.

تيسير: نقطة الانطلاقة
اعتبر نجم وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم أن موقعة الأخضر اليوم أمام تايلاند بمثابة نقطة الانطلاقة الحقيقية للمنتخب السعودي لبلوغ نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث إن الإصرار ورغبة الجميع بمسح الصورة الماضية والظهور بمظهر البطل الذي اعتاد عليه الشارع الرياضي السعودي هو هاجس الجميع، متمنياً أن يحالف الحظ والتوفيق المنتخب السعودي بهذا اللقاء.

العتيبي: ندرك حجم المسؤولية
أكد حارس مرمى المنتخب السعودي حسن العتيبي أن جميع لاعبي ونجوم الأخضر يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنه شاهد اللاعبين ومدى حماسهم وجديتهم طوال الأيام الماضية خلال معسكر كوالالمبور، وهو الأمر الذي بعث بنفسه الارتياح نظراً للروح العالية والحماس الكبير من قبل جميع اللاعبين، وطالب الجميع بالتركيز وبذل كل ما لديهم من طاقة ومجهود وروح عالية؛ لرفع سمعة الوطن والعودة بنقاط المباراة كاملة، حيث إن تحقيق الفوز بهذا اللقاء سيكون دافعاً كبيراً للمنتخب السعودي للتأهل، خصوصاً أن اللقاءين القادمين للأخضر سيقامان على أرضه وبين جماهيره باستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

كريري: خصمنا قوي
أشار لاعب وسط الأخضر سعود كريري إلى أن لقاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام تايلاند ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 سيكون لقاء قوياً وصعباً، حيث إن الخصم فريق متطور وسيلعب على أرضه وبين جماهيره، وسيدخل بنشوة الفوز الكبير باللقاء الماضي أمام المنتخب العماني الشقيق.

وقال: "تدرَّبنا طوال الأيام الماضية من أجل هذا اللقاء الذي نسعى من خلاله لتحقيق الفوز، فالفوز فقط هو الشعار الذي سيرفعه جميع لاعبي الأخضر بهذه الموقعة، التي تعتبر أهم وأقوى منعطف أمامنا بتصفيات كأس العالم.

وتمنى أن يحالف الحظ والتوفيق زملاءه اللاعبين لتحقيق الفوز بالمباراة.

ياسر: سنحترم تايلاند بطريقتنا
في حين شدد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ياسر القحطاني على أن زمن اللاعب الواحد ولَّى وانتهى على مستوى العالم أجمع، والآن دور اللعب الجماعي والكرة الشاملة، ولدى جميع لاعبي الأخضر قناعة شخصية بأن الواحد للكل والكل للواحد.

وأنا على يقين أن الكل يسعى لأن يقدم كل ما لديهم في هذه المباراة، وأنا على قناعة تامة بأنني وزملائي اللاعبين لن نبخل في بذل كل الجهد، حيث إن هذا واجبنا.

وحول المباراة قال: "كرة القدم الآن تغيرت على مستوى العالم والفرق والمنتخبات طورت وتغيرت طرقها وخططها، فلا بد من احترام الخصم مهما كان اسمه أو تاريخه أو سمعته، فاحترام الخصم هو من يجلب الفوز والاحترام، لا يكون عن طريق الكلام فحسب بل عن طريق العمل الجاد داخل الملعب وتقديم كل شيء طوال مجريات المباراة، واللعب بجدية وقتالية كبيرة، ومتى ما احترمنا تايلاند لن يكونوا نداً وخصماً لنا، وتمنى من الجميع الوقوف خلف الأخضر في هذه المباراة المهمة".

كما وجه القحطاني رسالة للمتربصين بالمنتخب السعودي، حيث تمنى منهم الكلام فقط بعد تحقيق الفوز بالمباراة.


Share








[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
 
لاعبو الأخضر: مباراة تايلاند انطلاقتنا الحقيقية.. انتظرونا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضـة المحلية والعربية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB