۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 "العميد" يسعى لنهائي "الآسيوية" من بوابة فِرْقة تشونبوك الكورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: "العميد" يسعى لنهائي "الآسيوية" من بوابة فِرْقة تشونبوك الكورية   الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 13:37



سبق – الرياض: يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى قَطْع نصف المشوار نحو المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وذلك عندما يستضيف نظيره تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي اليوم الأربعاء عند الساعة الـ9:05 مساءً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وتُقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل 26 أكتوبر على ملعب مدينة جيونجو في كوريا.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن هذا الدور اليوم الأربعاء أيضاً سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي مع السد القطري على ملعب مدينة سوون.

ويعيش الاتحاد حالياً في أفضل حالاته الفنية، وخصوصاً في ظل الاستقرار الفني والإداري، فضلاً عن تعافي البرتغالي باولو جورج والكويتي فهد العنزي من الإصابة.

ومن المتوقَّع أن يعتمد المدرب البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش على النزعة الهجومية معتمداً على عدد من اللاعبين المميزين، يتقدمهم محمد نور ونايف هزازي وسعود كريري وأسامة المولد ومشعل السعيد وراشد الرهيب والبرازيلي جيرالدو ويندل والجزائري عبدالملك زيايه.

أما تشونبوك فهو يُعتبر من الفِرَق المرشحة بقوة للقب نظراً للمستويات الرفيعة التي قدَّمها في البطولة حتى الآن، ويملك فعالية هجومية قوية، لكن دفاعه يُشكّل الثغرة الوحيدة تقريباً في صفوفه.

ويبرز في الفريق هداف البطولة لي دونغ-غوك وتشو سونغ والبرازيلي إينيو أوليفيرا جونيور وكيم سانغ-سيك والكرواتي كرونو سلاف لوفوك.

وقال تشوي كانغ-هي مدرب تشونبوك: أنا أدرك أننا نواجه فريقاً قوياً يلعب على أرضه وبين جمهوره، وقد شاهدتُ مباراتيه في الدور ربع النهائي أمام سيؤول، ووضعت بعض الملاحظات.. هناك جوانب قوة وضعف في فريق الاتحاد؛ لهذا سأعمل على الاستفادة من نقاط الضعف لديهم من أجل مفاجأتهم، وأنا واثق بتحقيق نتيجة إيجابية.

وكان الاتحاد قد تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول أمام بونيودكور الأوزبكي والوحدة الإماراتي وبيروزي الإيراني، ثم تغلب على مواطنه الهلال 3-1 في دور الـ16 الذي أُقيم من جولة واحدة. أما في ربع النهائي فقد تغلب على سيؤول الكوري الجنوبي 3-1 ذهاباً في جدة ثم خسر أمامه 0-1 إياباً في سيؤول.

أما تشونبوك فقد تصدر المجموعة السابعة في الدور الأول أمام سيريزو أوساكا الياباني وشاندونغ لونينغ الصيني وأريما الإندونيسي، وفاز على تيانجين تيدا الصيني 3-0 في دور الـ16، وفي ربع النهائي خسر أمام سيريزو أوساكا 3-4 ذهاباً في أوساكا ثم فاز 6-1 إياباً في جيونجو.

وتحتكر الفِرَق اليابانية والكورية الجنوبية اللقب في الأعوام الماضية؛ إذ بعد فوز العين الإماراتي بالنسخة الأولى عام 2003، والاتحاد السعودي بالنسختين التاليتين في 2004 و2005، اتجهت الكأس إلى شرق آسيا، وتحديداً إلى كوريا واليابان.

وقد أحرز تشونبوك خاصة اللقب عام 2006، خلفه أوراوا رد دايموندز الياباني (2007) ومواطنه غامبا أوساكا (2008)؛ ليعود اللقب إلى كوريا الجنوبية عبر بوهانغ ستيلرز (2009) وسيونغنام ايلهوا (2010).

وسيحظى بطل دوري أبطال آسيا بفرصة المشاركة في كأس العالم للأندية التي تحتضنها طوكيو في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بعد أن استضافتها أبو ظبي في النسختَيْن الماضيتَيْن







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
 
"العميد" يسعى لنهائي "الآسيوية" من بوابة فِرْقة تشونبوك الكورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضـة المحلية والعربية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB