۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 صحف الإمارات: الاتحاد السعودي "ضيفاً ثقيلاً" على "الشامخة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: صحف الإمارات: الاتحاد السعودي "ضيفاً ثقيلاً" على "الشامخة"   الثلاثاء 17 أبريل 2012 - 16:26



سبق- متابعة: أبدت الصحف الإماراتية، اليوم، اهتماماً بالغاً باللقاء الذي يستضيف فيه فريق بني ياس، فريق اتحاد جدة السعودي في الساعة السابعة و5 دقائق، مساء اليوم، على ملعب النادي بالشامخة الجديدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم" يحل اتحاد جدة السعودي متصدّر مجموعته بالعلامة الكاملة في دوري أبطال آسيا بكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على بني ياس الساعة 05 :7 مساء اليوم على ملعب الشامخة الجديدة في العاصمة أبو ظبي ضمن لقاء الإياب.

وأضافت الصحيفة "لا بديل للسماوي عن الفوز بنقاط المباراة الصعبة في مواجهة فريق يتمتع بخبرة آسيوية كبيرة من أجل الوصول للنقطة السابعة ورد الاعتبار لخسارة مباراة الذهاب التي أقيمت بجدة في الجولة الثالثة صفر/1 من ضربة جزاء مشكوك في صحتها".

وعن المباراة، قالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية: من المتوقع أن يلعب بني ياس بخطة هجومية من بداية المباراة للسيطرة على مجريات اللعب، ومنع منافسه من بناء الهجمات مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب اتحاد جدة وما أكثرها.

وأضافت الصحيفة: استعد "السماوي" للمباراة جيداً، ووضح تصميم اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة تنتهي بالفوز، وانتزاع النقاط الثلاث، في ظل ارتفاع الروح المعنوية له، بعد نجاحه في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الجزيرة يوم 23 أبريل الجاري، وتقديم مباراة قوية أمام النصر في دوري المحترفين، على الرغم من أن الفريق لعب بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني، بعد طرد محمد فوزي.

ويحاول الجهاز الفني لـ "السماوي" التغلب على الظروف الصعبة التي يمر بها حالياً على رأسها حالة الإجهاد التي تسيطر على بعض اللاعبين، بسبب ضغط المباريات، وقلة الفاصل الزمني بين المنافسات المحلية والقارية، كما أنه يحاول التغلب على مشكلة الإصابات التي طاردته خلال الأيام الماضية، بسبب تعرض كل من فوزي بشير وحبوش صالح لإصابة مفاجئة خلال لقاء النصر الأخير بالدوري.

في الجهة الأخرى، يحاول الاتحاد السعودي الظفر بالنقاط الثالث لضمان صعوده بشكل نهائي للدور الثاني من البطولة، ويضم "عميد" الكرة السعودية مجموعة من النجوم أصحاب الخبرة والذين يجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة، وقد يلجأ الفريق إلى الاعتماد على الهجوم المرتد الذي يجيده لاعبوه في ظل ما لديهم من قدرات فنية خاصة وسرعة رد فعل كبيرة. ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم عودة المصري حسني عبد ربه وأسامة المولد اللذين غابا في الفترة الماضية بسبب الإصابة، ويتصدّر الاتحاد المجموعة برصيد 9 نقاط من الفوز في جميع مبارياته الثلاث على باختاكور الأوزبكي برباعية نظيفة في جدة، ثم الفوز على خارج ملعبه على العربي القطري 3 - 1 وأخيراً الفوز بملعبه على بني ياس 1 - صفر.








[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
 
صحف الإمارات: الاتحاد السعودي "ضيفاً ثقيلاً" على "الشامخة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضـة المحلية والعربية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB