۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12017
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 0:06








[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
عبدالله بن عبدان
إداري
إداري


عدد المشاركات : 5910
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 31
الموقع : بيشة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 3:32

الله يعطيك العافية
وصح لسان قائلها قصيدة مليئة بالحكم










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12017
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 3:57

عبدالله عبدان

اشكرك على مرورك العطر


دمت بحفظ الله ورعايته







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
آخر العنقود
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المشاركات : 2048
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
الموقع : الصبيحي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الأربعاء 28 نوفمبر 2012 - 16:05

الله يعطيك العافية

وصح لسان الشاعر ناصر

حكم وقصيدة لها معاني جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12017
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الأربعاء 28 نوفمبر 2012 - 16:31

أخر العنقود

اشكرك على مرورك العطر


دمت بحفظ الله ورعايته







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
قاهرهم
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المشاركات : 1303
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الجمعة 30 نوفمبر 2012 - 15:34

صح لسانك يا ابن شداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12017
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الجمعة 30 نوفمبر 2012 - 19:30

قاهرهم

اشكرك على مرورك العطر

دمت بحفظ الله ورعايته







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
عامر شارع
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


عدد المشاركات : 2847
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
الموقع : USA,MI
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الجمعة 30 نوفمبر 2012 - 21:15

صح لسانك يابو علي


الله يعطيكم العافيه








اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12017
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)   الجمعة 30 نوفمبر 2012 - 22:06

عامر

اشكرك على مرورك العطر

دمت بحفظ الله ورعايته







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
 
قصيدة الشاعر ناصر بن شداد (قال المثل)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديات الأدبـية ¦¤™¨¨° :: * ديـــوان الشـــاعر:ناصـــر بــن شــــداد *-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
wydv.jpg - 84.18 KB