۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابهاوي
مشرف المنتديات الرياضية
مشرف المنتديات الرياضية


عدد المشاركات : 2049
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 23
الموقع : AbhA
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»   الثلاثاء 23 يوليو 2013 - 6:04




كرم الرياضيون المدافع السعودي الراحل محمد الخليوي في مباراة احتفالية جمعت قطبي جدة الاتحاد والأهلي الأول من أمس (السبت) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع برعاية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين السعوديين والعرب القدامى والحاليين في مقدمتهم محمد الدعيع وعصام الحضري ويوسف الثنيان ونواف التمياط وسعيد العويران وطارق المولد ومناف أبو شقير وصالح الصقري وباسم اليامي وأحمد بهجا وأحمد جميل وإبراهيم السويد وعبدالله صالح ومحمد الصحفي ومحمد دغريري ومروان بصاص وحسين عبدالغني وياسر القحطاني وخالد قهوجي ومحمد شلية والحسن اليامي وعبدالله سليمان ومحمد نور وأسامة المولد وعموري، وانتهت بالتعادل ٤-٤.

ونفذ ابنا الخليوي (صالح وعبدالمحسن) ركلة بداية المباراة في الشوط الأول وتفاعلت الجماهير الرياضية التي زحفت إلى ملعب الشرائع كثيراً مع اللقطات الاستعراضية التي شهدها الشوط الأول من اللاعبين القدامى، وافتتح اللاعب القطري ماجد إمام التسجيل للأهلي بعد أن استغل تمريرة رائعة من زميله حمزة صالح (٨)، وتلقى سعيد العويران كرة مميزة من لاعب الوسط الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري) عدل من خلالها العويران النتيجة للاتحاد (١٢)، وبعد فاصل مهاري رائع من لاعب الوسط يوسف الثنيان أضاف المغربي أحمد بهجا الهدف الثاني للاتحاد (١٩)، قبل أن يسجل حسين عبدالغني هدف التعادل للأهلي من كرة ساقطة نفذها بطريقة رائعة (٢٧)، وقلب خالد الدبيسي النتيجة على الاتحاديين بتسجيله الهدف الثالث (٢٩)، وأضاف أسامة المولد الهدف الرابع للأهلي (٣٣)، وقلص حمزة ادريس النتيجة بتسجيله الهدف الثالث (٤٠)، وسجل الإماراتي عمر عبدالرحمن أروع أهداف المباراة في شباك الحارس المصري عصام الحضري مسجلاً الهدف الرابع للاتحاد (٤٤).

بين شوطي المباراة كُرم الراحل من قبل رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد بمبلغ مالي نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، وقدم الهلاليون ٢٠٠ ألف ريال لأسرة اللاعب سلمها قائد الفريق ياسر القحطاني، وتسلمت عائلته ممثلة بوالده وابنيه صالح وعبدالمحسن هدية خاصة من قبل إدارة الأهلي، بينما أعلنت إدارة الاتحاد عن تبرعها بدخل مباراة السوبر السعودي التي ستلعب مع الفتح لعائلة الخليوي.

وقدم أحمد عبدالخالق سعيد شيكا بمبلغ مالي لأسرة اللاعب وهو الأمر ذاته الذي قام به مدافع الاتحاد أسامة المولد، وقدمت إدارة أحد لابني الخليوي آخر قميص شارك به والدهما مع أحد.

واختارت اللجنة المنظمة للمباراة عدداً من جماهير الفريقين لتنفيذ ركلات جزائية على حارسي المرمى محمد الدعيع وعصام الحضري بين شوطي المباراة.

في الشوط الثاني زج مدربا الفريقين بتشكيلتين جديدتين أغلبها من الأسماء الشابة وهو ما أثر على المباراة التي ظهرت بمستوى متواضع في الشوط الثاني الأمر الذي أجبر عددا كبيرا من الجماهير الحاضرة على مغادرة المدرجات في منتصف شوطها الثاني.

من جهته أشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ببادرة الأهلاويين والاتحاديين بتكريم الخليوي، وقال: "يوم من أيام الوفاء وأمسية من أمسيات الخير، بادرة من البوادر الجميلة التي غُرست في أبناء الوطن ولن تكون الأخيرة، الخليوي قدم الكثير للوطن وكان لزاماً علينا تكريمه بعد مماته وهذا هو ديدن العمل الإيجابي، سعيد بتواجدي وسعادتي أكبر بأن من نظم هذا التكريم هم زملاء اللاعب، الكل آزر وساهم ودعم، واتحاد القدم ماهو إلا جزء من هذه المنظومة، أسعدني الحضور وشكراً لكل من خدم الرياضة ودعواتي للخليوي بالرحمة والمغفرة".

وحول اهتمام اتحاد القدم باللاعبين القدامى والمعتزلين قال: "هناك رابطة تعنى باللاعبين الهواة وأخرى بالمحترفين، والآن هناك لجنة تعمل على دعم اللاعبين بعد اعتزالهم وتعتمد على ماقدمه اللاعب، المسؤولية الاجتماعية مهمة ونتمنى أن تظهر في المستقبل، لا شك أن مثل هذه الروابط إيجابية وسندعمها ونضع لها الأسس وسترى النور قريباً".

وقال رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد: "علاقتي مع الخليوي قديمة وبالتحديد من أيام المنتخب السعودي، وهو حقق للكرة السعودية إنجازات ضخمة، في بداياته كنت أشعر بأنه مشروع نجم كبير وعندما اتيحت له الفرصة أول مرة أثبت ذلك بالرغم من صغر سنه، هذا التكريم أقل مايقدم له وهذا الحضور الكبير من اللاعبين والمسؤولين يبين للجميع مكانة الخليوي وأنه محبوب الجميع".

وقال رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد: "لا يهم من المبادر بإقامة المباراة والمهم أنها أقيمت، طبع الرياضي السعودي الوفاء ولا يستغرب من اللاعبين والجماهير ماقاموا به فهو واجب عليهم ولا يستغرب منهم، تذكرت الزمن الجميل للكرة السعودية عندما شاهدت كوكبة الأسماء التي تواجدت اليوم".

وتحدث رئيس الاتحاد محمد الفايز عن التكريم وقال: "هذا أقل ما يجب أن نفعله للاعبين وكلهم على العين والرأس وبإذن الله يكرمون أكثر في المستقبل، مباراة تكريم الخليوي ودية ونبحث عن المتعة ولا نريدها تنافسية وشاهدنا كيف كانت الأجواء رائعة، فريقنا غير مستعد للمباراة لذلك لم نشارك بالفريق الأول، ليس تقليلاً من فريقنا أو الأهلي لكن كنا نبحث عن المتعة، الروح التي شاهدناها من الفريقين والجماهير لم أشاهدها من قبل، وشكراً لكل من حضر".

من جهته أعلن قائد الهلال ياسر القحطاني عن تبرع الهلاليين ب ٢٠٠ ألف ريال لأسرة اللاعب، وقال: "للأمانة فجعنا بخبر وفاة الخليوي لكن قدر الله وماشاء فعل وله منا الدعاء بالرحمة، ليلة وفاء تغير النظرة عند الجماهير والإعلام بأنه مهما حدث نبقى اخوانا، رئيس الهلال شرفني بالإعلان عن تقديم ٢٠٠ ألف ريال من قبل منسوبي النادي لأسرة محمد الخليوي".

رفيق درب المدافع الراحل محمد الخليوي "السد العالي" أحمد جميل لم يتمالك نفسه وهو يتحدث عن الفقيد إذ كانت له كلمة مقتضبة غلبته دموعه فيها وقال: "الخليوي عشت معه فترة طويلة في المعسكرات مع المنتخب السعودي والاتحاد وكان من خيرة اللاعبين الذين التقيت بهم خلقاً وأدباً واحتراماً".

وعلق اللاعب السابق خالد الشنيف على تكريم محمد الخليوي بقوله: "هذا أقل مانقدمه للخليوي، هي سنة حسنة وأتمنى أن يستمر تكريم الأوفياء وليس شرطاً بعد أن نفقدهم، أتمنى أن تكرم الشخصيات الرياضية التي لم تكرم وذلك على مدار السنة، وماعمل اليوم أعتبره أفضل ماعمل في السنوات الأخيرة".

من جهته عاتب مدافع النصر حسين عبدالغني الجماهير الرياضية عندما قال: "كل مانقدمه للخليوي قليل في حقه إذ كان أستاذاً في كل شيء، لدي عتب على الجماهير الرياضية فلاعب بحجم الخليوي كان يستحق حضوراً أكبر وذلك كونه قدم الكثير للوطن، تمنيت ليلةً تكريميةً تليق باسم محمد الخليوي".

وامتدح اللاعب السابق خميس الزهراني أخلاقيات الخليوي مشيراً إلى أن حضور كوكبة النجوم لتكريمه يؤكد مكانته في قلوب من زاملوه، وقال: "رحيل محمد الخليوي كان مصاباً جللاً على الجميع، عاشرته كأخ وزميل وصديق وتعلمت منه الكثير في الأخلاق أو الانضباط أو غيره وهذا الحب الذي وجد له ولأسرته يؤكد مكانته لدى الجميع، تفاجأت بالأسماء الحاضرة وبالتقدير من الجماهير واللاعبين لكن كل هذا لا يناله إلا لاعب يستحق".

أما لاعب الهلال السابق نواف التمياط قال: "الحمد لله على كل حال، محمد الخليوي له فضل كبير علينا وهذا رد بسيط لما زرعه في نفوسنا، من حق أبنائه أن يفتخروا بهذا الحب الكبير من الرياضيين لوالدهم".

وقدم والد اللاعب الراحل محمد الخليوي شكره للقائمين على مباراة تكريم ابنه، وقال: "شكراً لكل من اجتهدوا وعملوا على إقامة المباراة وإنجاحها، قاموا بالواجب وأكثر ولم يقصروا أبداً، شكراً للأهلاويين وللاتحاديين وللاعبين الذين حضروا من السعودية وخارجها وشكراً للجماهير التي حضرت، والحمد لله على قضائه وقدره".







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدان
إداري
إداري


عدد المشاركات : 5924
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 31
الموقع : بيشة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»   الثلاثاء 23 يوليو 2013 - 6:06

الله يعطيك العافية ’ رحمة الله عليه وجميع موتى المسلمين










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12024
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»   الثلاثاء 23 يوليو 2013 - 8:14

الله يعطيك العافية ’ رحمة الله عليه وجميع موتى المسلمين







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»   الخميس 25 يوليو 2013 - 1:23

والله الهلال فلوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آخر العنقود
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد المشاركات : 2073
تاريخ التسجيل : 08/02/2011
الموقع : الصبيحي
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»   الخميس 25 يوليو 2013 - 15:27




الله يعطيك العافية أبهاوي

رحمة الله عليه وجميع موتى المسلمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر شارع
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى


عدد المشاركات : 2847
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
الموقع : USA,MI
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»   الجمعة 26 يوليو 2013 - 12:49

رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

وموتانا وموتى المسلمين








اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net
 
الهلال يقدم 200 ألف ريال لأسرة الخليوي.. ومحمد فايز يعد بتقديم دخل «السوبر»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديـات الريـاضـيـة ¦¤™¨¨° :: منتدى أخبار الرياضـة المحلية والعربية-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB