۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 جديد ابن شداد (( قال المثل ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله بن عبدان
إداري
إداري


عدد المشاركات : 5910
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 31
الموقع : بيشة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: جديد ابن شداد (( قال المثل ))   الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 3:14



{[ قال المثل ]}



قال المثل كلٍ لســـــــانه حصــــــــــانه  *****وانت بحصانك ترمي السهم وتصيب

ومن لا بقــــوله يعتني به وصــــــــانه *****من منطق يجلب لـــــــه العـار والعيب

فاحسن له أن يسكت ولاله مهـــــــانة *****خيرٍ من الشــــرهة وكثر العـــــذاريب

وما من كلام الكفــــو شـــــرواك دانه *****وممســاك ماهو حول مضواك ياذيب


[{ بن شداد / ناصر }]

14 / 12 / 1434 هـــ














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعود عبدان
المدير العام
المدير العام


عدد المشاركات : 12017
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 31
الموقع : NAJRAN
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: جديد ابن شداد (( قال المثل ))   الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 3:25

صح لسانك وبيض الله وجهك







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sub7.ahlamontada.net/
قاهرهم
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المشاركات : 1303
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: جديد ابن شداد (( قال المثل ))   الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 - 4:47

بيض الله وجهك يا ابن شداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهايطي
عضو فضي
عضو فضي


عدد المشاركات : 804
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: جديد ابن شداد (( قال المثل ))   الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 - 2:35

ما قصرت وصح لسانك يا ابن شداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جديد ابن شداد (( قال المثل ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديات الأدبـية ¦¤™¨¨° :: * ديـــوان الشـــاعر:ناصـــر بــن شــــداد *-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
wydv.jpg - 84.18 KB