۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝
أهلا وسهلا .. بك اخي الزائر ,,حياكم الله في منتديات قرية الصبيحي الرسمية .. يسرنا تسجيلكم معنا عبر ايقونة ( التسجيل )  


منتديات قرية الصبيحي الرسمية ,, إبداع بلا حدود ,,
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تاريخ إنشاء المنتدى / 20 - شوال -1430هـ @ 9 - اكتوبر - 2009م
منتديات قرية الصبيحي الرسمية ( الشهارية ) ترحب بكم
منتديات قرية الصبيحي ..حقوق مسمى المنتدى واقسامه والمواضيع محفوظة وخاصة بنا وغيره يعتبر سرقه واعتداءعلى حقوقنا
اخواني واخواتي الاعضاء ~ قبل طرحك لموضوعك يجب ان تعلم ان اي موضوع تقوم بكتابته فهو يعكس وجهة نظر الزوار والاعضاء عن مدى ثقافتك فاحرص على انتقاء حروفك وكلماتك
يمنع منعا باتا الخوض في الامور الشخصية بين الاعضاء واي مخالفه سوف يتم اتخاذ اللازم معه دون تردد
أخي الزائر : هناك أقســـــــام مخفية .. يجب عليك التسجيل في المنتدى لمشاهدتها

شاطر | 
 

 MWC 2015: كل ما تودّ معرفته عن مؤتمر إتش تي سي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوافي
مشرف المنتديات التقنية
مشرف المنتديات التقنية
avatar

عدد المشاركات : 852
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 29
الموقع : محافظة بيشة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: MWC 2015: كل ما تودّ معرفته عن مؤتمر إتش تي سي   الثلاثاء 10 مارس 2015 - 5:04

MWC 2015: كل ما تودّ معرفته عن مؤتمر إتش تي سي


حان الوقت أخيرًا لنشهد الإعلان الرسمي عن هاتف الشركة التايوانية الرئيسي إتش تي سي ون إم 9. وبعد نجاحٍ متواصل لأخيه الأسبق إم 1، نأمل أن يعالج الهاتف الجديد المشاكل التي أُخِذَت على الإصدار السابق.
ومن ناحيةٍ أخرى، إذا كنتم من محبي إتش تي سي.. ربما تعلمون أن الشركة لن تتوقَّف فقط على إطلاق هاتف إم 9، بل هناك المزيد في جعبتها.
ما رأيكم في أن نغوص أكثر في التفاصيل؟

إتش تي سي ون إم 9 (HTC One M9)


بعد التسريبات الكثيرة، أكد بيتر تشو أن اسم الهاتف الجديد هو إتش تي سي ون إم 9 – HTC One 9 – وكان مظهر الهاتف إلى حدٍّ ما متناغمًا كما شهدناه سابقًا في التسريبات، ناهيكم عن استمرار استخدام الألومنيوم في هيكل الهاتف، ومعالج سناب دراجون، وتحسين كبير في الكاميرا الخلفية.
ابتداءً، أتى الهاتف مع شاشة 5 بوصة من نوع FHD، على غرار ون إم 8. وحظت كاميرا الهاتف على قدر كبير من الاهتمام، حيث أتت بدقة 20 ميجا بيكسل، لكن دون خاصية تثبيت الصورة البصرية OIS. الكاميرا الأمامية 4 ميجا بيكسل مع مستشعر ألترا بيكسل.
كان المعالج هو نفسه، كوالكوم سناب دراجون 810، لذلك لا مزيدٍ من المفاجئات. وأكدت إتش تي سي أن الهاتف سيتوافر اعتبارًا من منتصف مارس، لكن دون معلومات مفصلة عن السعر.
بالنسبة للسماعات، كانت أيضًا من نوع BoomSound، مع تقنية هارمان كاردون، التي تعمل على تحسين الصوت عند التحدث مع الآخرين. وعمومًا، نرى أن إتش تي سي ون إم 9 ليس مثيرًا بالقدر الكاف، والسبب؟ أنه بسبب التسريبات عرفنا عنه كل شيء قبل إطلاقه.
بالنسبة لبقية المواصفات، كانت سعة بطارية ون إم 9 2840 مللي أمبير، مع قدرتها للبقاء على العمل يومين متواصلين، علينا التأكد من صحة هذه المعلومة. حظى الهاتف على 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بجانب 32 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، القابلة للزيادة من خلال بطاقات MicroSD.

سوار إتش تي سي جريب (HTC Grip)


كنا نظن أن الشركة ستكشف بعد عن إتش تي سي ون إم 9 ماكس، لكن للأسف لم تقم بذلك، وبدلًا منه، عرضت الشركة سوار اللياقة البدنية إتش تي سي جريب.
الجهاز باختصار، يقوم بجميع وظائف أي سوار آخر يتعقّب ويرصد اللياقة البدنية لمستخدمه، مع إضافة صغيرة أخرة، تتمثّل في كونه متوافقًا مع كل من هواتف أندرويد وiOS. كما أتى إتش تي سي جريب بميزة الربط مع ما يصل إلى 20 من الأصدقاء أو المدربين، بحيث لا تجعلكم تشعرون بالوحدة والإجهاد عند استخدامه.

إتش تي سي فيف (HTC Vive)



سلّطت إتش تي سي الضوء بعد ذلك على جهاز الواقع الافتراضي الجديد: إتش تي سي فيف. وكان هذا هو الأفضل – على الأقل بالنسبة لي – في المؤتمر. الجهاز هو ثمرة الشراكة بين إتش تي سي وشركة فالف، وسيتوافر بحلول نهاية العام.
ما فهمناه من الشركة، أنكم لستم بحاجة إلى هاتفٍ ذكيّ لاستخدامه، بالإضافة إلى كونه يحمل تصميمًا جذابًا على خلاف منافسيه من أجهزة الواقع الافتراضي الحالية.
الشيء الأكثر إثارة بشأن إتش تي سي فيف أنه قادرًا على العرض برؤية 360 درجة، مما يعني أنه يمكنكم المشي على أرض الواقع، والخوض في الوقت نفسه فيما يستعرضه الواقع الافتراضي في جميع أنحاءه من دون أي وسائل مساعدة أخرى.
هناك نحو 70 مستشعر داخل إتش تي سي فيف، التي تساعد بتتبّع كامل لحركة الجسم. إلى جانب شاشة دقتها 1200×1080 بيكسل، وخصائص أخرى مثل الجيروسكوب، والتوجيه بالليزر، والتحكم اللاسلكي، وغيرها من المميزات الأخرى.

في الختام


نتساءل: هل التسريبات بالتفاصيل الدقيقة للأجهزة تساعدها للانتشار عند إطلاقها رسميًا؟ أرى أن الأمر محبط ولا يساعد على ذلك. على أية حال، ما رأيكم في الأجهزة الثلاثة، وما الذي أعجبكم منها؟ إتش تي سي ون إم 9.. أم إتش تي سي جريب، أم جهاز الواقع الافتراضي الرائع “إتش تي سي فيف”؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
MWC 2015: كل ما تودّ معرفته عن مؤتمر إتش تي سي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بخلاء اخر زمن
» كود html العد التنازلي لشهر رمضان 2015 م

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۝» منتديات قرية الصبيحــي الرسمية «۝  :: °¨¨™¤¦ المنتديات التقنية ¦¤™¨¨° :: منتدى عالم الجـوآل و الهاتف-
انتقل الى:  
twitter
مواعيد مهمة
صغير.jpg - 48.97 KB